التعاون المشترك بين شركة سانوفي وشركة جوجل

التعاون المشترك بين شركة سانوفي وشركة جوجل ، وذلك من خلال تطوير تقنيات حديثة تقوم بها الشركتان من أجل الوصول الى حلول مطورة، وعملية وأيضا حديثة لعلاج مشاكل مرض السكري بجميع أنواعه، وذلك لأن شركة سانوفي للتقنيات العلمية والعملاق جوجل كل منهما، يتميز بالإمكانيات العالية التي يقدمها في العديد من المجالات، وسنقوم بمعرفة التعاون المشترك بين شركة سانوفي وشركة جوجل.

الهدف من التعاون المشترك بين سانوفي وجوجل

بالإضافة إلى ما سبق، يهدف التعاون بين الشركتين إلى تمكين الأطباء والمعالجين من إدارة المرض بشكل أفضل، بحيث يكون علاجهم أكثر فعالية مما هو عليه اليوم، صرحت الشركتان أنهما تطمحان إلى تحويل العلاج الطبي لمرض السكري، من علاج عرضي مدفوع بالحدث، إلى علاج أكثر استمرارية وقيمة، تتمتع Sanofi بالخبرة في تطوير العلاجات المتعلقة بمرض السكري، وغيره من الأمراض الأخرى، بينما يعد Google خبيرًا في تحليلات البيانات المتعلقة بكافة الأمور، فضلاً عن تطوير المكونات الإلكترونية الدقيقة.

شاهد أيضاً: طريقة الاستعلام عن السجل التجاري برقم السجل التجاري

تهتم كلتا الشركتين بتوفير طرق وأدوات غير مختبرة لعلاج وإدارة مرض السكري، من بينها تحسين فحوصات الجلوكوز، والهيموجلوبين، و A1C ونظام الأدوية، هناك قضية أخرى يتم دراستها بين شكرة سانوفي، وشركة جوجل سيتم التعامل معها في إطار الاتفاقية، تهدف إلى تقليل مخاطر حدوث مضاعفات مع تقليل تكاليف العلاج للمريض.

حلول لعلاج مرض السكري

قال الدكتور الألماني أوليفر برونديكور، وهو المدير العام لشركة Sanofi: “لكوننا شركة رائدة في علاج مرض السكري، فنحن ملتزمون بتقديم حلول شاملة، وسريعة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري”. والمناقشات حول الموضوع مستمرة، كما أكد حول مبادرة هي الأولى من نوعها، تحمل الكثير من الطاقة لإحداث تغيير جذري، في علاج مرض السكري بحلول علمية للنوع الأول والنوع الثاني من المرض.

أضاف الدكتور آندي كونراد، وهو المدير العام للعلوم البيولوجية في شركة Google:  “إن تطوير تقنيات جديدة تسمح بالمراقبة المستمرة للحالة الصحية للمريض، في الوقت الفعلي يوفر طرقًا أكثر استباقية وفعالية لموازنة مرض السكري”.

كما أعلنت شركة سانوفي عن الهيكل التنظيمي الجديد، الذي سيشمل وحدة أعمال عالمية لمرض السكري، وأمراض القلب، والأوعية الدموية، والتي سيترأسها الدكتور باسكال فيتس، وهو النائب الأول لرئيس الشركة، ضمن هذا التعاون في مجال مرض السكري، يشارك أيضًا مركز جوسلين لعلاج هذا المرض.

وبذلك نكون عرفنا ما هو التعاون المشترك التي تقوم به الشركتان، من أجل تطوير علاج سريع وفعال لمرض السكري بنوعيه الاول والثاني، بهدف الوصول الى حلول تساعد جميع مرضى السكري بتجاوز هذا المرض، وبهذا نكون عرفنا التعاون المشترك بين شركة سانوفي وشركة جوجل.