مواعيد الاعتراض عن حركة النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام نور 1444

الاعتراض عن حركة النقل الخارجي

مواعيد الاعتراض عن حركة النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام نور 1444، يتم توفير خدمة النقل التي تخدم المعلم في تغيير مكان عمله لمكان أقرب لمكان سكنه، أو لعنوان جديد يتقدم للطلب للنقل إليه، وفي مقالنا مواعيد الاعتراض عن حركة النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام نور 1444، سنتعرف على مواعيد الاعتراضات على موقع النقل بعد الصدور، وفي المقال المزيد من التفاصيل.

نتيجة الحركة الخارجية

كشفت وزارة التربية والتعليم في السعودية عن نتائج إجراءات التحويل الخارجي للموظفين والموظفات الذين يشغلون مناصب تعليمية. وأوضحت أنه تم نقل أكثر من 33900 ألف معلم ومعلمة إلى جميع أنحاء السعودية. وهذا يعادل 39٪ من إجمالي المتقدمين، وتم نقل حوالي 80٪ من إجمالي المتقدمين للرغبتين “الأولى والثانية”، بينما تم تحويل 70٪ من الأفراد المتقدمين بطلبات “التوحيد” في حرص وزارة التربية والتعليم على ذلك. تحقيق الاستقرار الوظيفي والمهني للمعلمين. . وتأتي هذه القرارات وسط جهود الوزارة لتحقيق الاستقرار لجميع منسوبيها، وتعمل بلا كلل لتقليل قوائم الانتظار، مع ضمان تحقيق “مبدأ التكافؤ” وفق بعض الضوابط التي تتبناها الوزارة حتى يتسنى لجميع الموظفين. الحصول على حقوق متساوية.

شاهد أيضا: طريقة التقديم على النقل الداخلي عبر نظام نور بالخطوات 1444

مواعيد إعادة جدولة حركة المرور الأجنبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في السعودية انتهاء موعد إلغاء حركة النقل الخارجي، حيث لن يتم قبول إلغاء حركة النقل الخارجي لجميع منسوبي وزارة التربية والتعليم، بعد الانتهاء. من فترة تلقي الطلبات، وفقًا لنص المادة الحادية والعشرين (21) من القواعد القانونية النافذة. في قطاع التعليم.

مواعيد الاعتراض عن حركة النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام نور 1444

موعد صدور نتائج التحويل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444

أصدرت وزارة التربية والتعليم في السعودية بيانات بشأن موعد ظهور نتائج حركات النقل الخارجي لجميع الموظفين التابعين للوزارة والمتقدمين للنقل الخارجي، وذلك يوم الاثنين الموافق 25 يوليو / تموز 2022 م، يوم نور. نظام تعليمي. توفر الوزارة إمكانية الاستعلام عن النتائج من خلال نظام نور الإلكتروني لتوفير الوقت والجهد لجميع المعلمين والمعلمات في المملكة.

الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي

يمكن للأفراد معرفة نتيجة حركة النقل الخارجي عبر نظام نور التعليمي للعام 1444 هـ باتباع الخطوات التالية

  • الانتقال إلى نظام نور التعليمي هنا.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب المعلم.
  • الضغط على “خدمات شؤون المعلمين”.
  • اختر “استعلام عن النقل الخارجي”.
  • ستظهر نتيجة التحويل سواء بالقبول وتشمل (رقم الانتظار، القطاع، ترتيب الرغبة، قسم التعليم).
    • أو رفض الطلب.

كيفية الاعتراض على نتائج التحويل الخارجي

يمكنك الاعتراض على نتائج التحويل الخارجي باتباع الخطوات التالية

  • اذهب مباشرة إلى نظام نور هنا.
  • أدخل معلومات تسجيل الدخول.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب المعلم.
  • حدد “خدمات شؤون المعلمين”.
  • اختر “استعلام عن النقل الخارجي”.
  • الضغط على خيار (طلب اعتراض).
  • حدد نوع الرد، ثم اضغط على حفظ.

الجدير بالذكر أن المدة المقررة لتقديم طلب الاعتراض ستكون من 25/12/1443 هـ وتستمر حتى 27/12/1443 هـ على أن تتم الموافقة على النتيجة النهائية لطلبات الاعتراض بتاريخ 28/12 /. / 1443 هـ.

وزارة التربية والتعليم السعودية تويتر

تحرص وزارة التربية والتعليم في السعودية على نشر كافة الأخبار المتعلقة بالوزارة. وكذلك الإجراءات التي تتخذها وفق مستجدات العملية التعليمية في المملكة، ويمكنك متابعة كافة المستجدات المتعلقة بحركة النقل الخارجي عبر الحساب الرسمي للوزارة على تويتر مباشرة هنا.

رابط الاستفسار عن النقل الخارجي 1444

يمكنك الاستفسار عن حركة النقل الخارجي لعام 1444 هـ من خلال نظام نور التعليمي المقدم من وزارة التربية والتعليم السعودية والذي يمكنك الوصول إليه مباشرة هنا حيث يمكن لجميع المتقدمين الاستفسار عن طريق اتباع الخطوات الموضحة أعلاه لإظهار نتائج كل متقدم.

وفي الختام أوضحنا لكم مواعيد عكس التحويل الخارجي للمعلمين من خلال نظام نور 1444، وذكرنا تاريخ نتائج التحويل الخارجي للمعلمين والمعلمات لعام 1444 هـ.