الاستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني في الإمارات

الاستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني في الإمارات، قدمت الإمارات العربية المتحدة الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يمكن من خلالها التسجيل عبر الإنترنت بدلاً من الذهاب إلى مكان الخدمة التي يرغب بالتسجيل بها، وتعد خدمة رصيد بطاقة الدرهم من أبرز الخدمات الإلكترونية التي يستخدمها الكثير من الأشخاص المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، ويكون التسجيل عبر الإنترنت وأنها وفرت عليهم الوقت والجهد.

الاستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني في الإمارات

يبحث الكثير من الأشخاص المقيمين بالإمارات العربية المتحدة عن كيفية الاستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني يمكن القيام بذلك من خلال خطوات الاستعلام التالية ومن هذه الخطوات التالية منها:

  • يمكنك الاستعلام عن بطاقة الدرهم الإلكتروني من خلال زيارة موقع الدرهم الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال تضمين بيانات بطاقتك.
  • تواصل مع موظفي مركز الخدمة عند الاستفسار عن رصيدك لبطاقة الدرهم الإلكترونية عن طريق الاتصال على 800663.الاستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني في الإمارات

شاهد أيضاً: الاستعلام عن طاقات تسجيل الدخول السعودية

تطبيق الدرهم الإلكتروني في الإمارات

يمكن الحصول على تطبيق الدرهم الإلكتروني للاستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم أو الوصول إلى أي من الخدمات التي تريد الاستفسار عنها. لتحميل تطبيق الدرهم الإلكتروني اتبع الآتي:

  • قم بتنزيل تطبيق الدرهم الإلكتروني لأجهزة iPhone مباشرة من هنا .
  • قم بتنزيل تطبيق الدرهم الإلكتروني لأجهزة الأندرويد مباشرة من هنا .

دفع رسوم الخدمات الحكومية باستخدام تطبيق الدرهم الإلكتروني

يمكن سداد رسوم الخدمات الحكومية عند استخدام التطبيق الخاص في الدرهم الإلكتروني من خلال تطبيق الدرهم الإلكتروني للحصول على الخدمات ومعرفة أي تفاصيل يمكن القيام بذلك عن طريق الدخول إلى التطبيق، في حالة دفع رسوم الخدمات الحكومية من خلال تطبيق الدرهم الإلكتروني اتبع الآتي:

  • اضغط على زر e-dirham مباشرة واحصل على كلمة مرور OTF.
  • استخدام كلمة المرور في أجهزة نقاط البيع أو من خلال موقع الويب الخاص بالخدمة المعنية.
  • انقر فوق زر التأكيد لإكمال العملية.

تطبيق الدرهم الإلكتروني المباشر

مع تطبيق الدرهم الإلكتروني المباشر الخاص بالإمارات العربية المتحدة حيث إنه يمكنك دفع رسوم الخدمات الحكومية والكيانات الأخرى المرتبطة بالنظام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قم بتنزيل تطبيق الدرهم الإلكتروني مباشرة اليوم

ادفع مدفوعاتك بدون بطاقات أو نقد من خلال جهازك الذكي باستخدام تطبيق الدرهم الإلكتروني المباشر وتابع جميع معاملاتك المالية من الخطوات التالية ومن هذه الخطوات التي يجب اتباعها:

  • قم بتنزيل تطبيق الدرهم الإلكتروني مباشرة من هنا.
  • قم بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك، ثم اختر كلمة المرور المكونة من 6 أرقام لإكمال التسجيل.
  • أكمل عملية ربط بطاقة الدرهم الإلكتروني أو حسابك المصرفي باستخدام الخيارات المتاحة في التطبيق لتتمكن من إتمام معاملاتك بنجاح.

الاستعلام عن رصيد بطاقة الدرهم الإلكتروني في الإمارات، في نهاية المقال تم التعرف على الخدمة الإلكترونية الخاصة بالإمارات العربية المتحدة التي قدمتها إلى أبناء شعبها.