سبب اعتزال فتيحة منصوري الملاكمة الجزائرية

سبب اعتزال فتيحة منصوري الملاكمة الجزائرية، من المعروف أنه ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بالإعلان عن فيديو لفتاة منهارة بالدموع في الملائكة التي حدثت في تركيا إسطنبول بعد خسارتها ومن ثم أعلنت في تلك اللحظة عن اعتزالها للملاكمة، والتنافس مع الشخصيات الأخرى، حيث إنها تعرف فتحية منصوري التي تحمل الجنسية الجزائرية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على سبب اعتزال فتيحة منصوري الملاكمة الجزائرية.

فتيحة منصوري الملاكمة الجزائرية

سبب اعتزال فتيحة منصوري

تعرف فتحية منصوري أنها فتاة جزائرية تحب منذ طفولتها لعب رياضة الملاكمة وهي عبارة عن التنافس بين شخصية أخرى وأن يكون وزن التماثل بينهم، كما أنها تكون في سلسلة من الجولات ما بين جولة الأولى إلى الجولة الثالثة، عندما أقيمت الملاكمة في عاصمة تركيا خسرت فتحية منصوري الفتاة الجزائرية في تلك المنافسة، على الرغم من فوزها بالعديد من المنافسات حول العالم.

شاهد أيضا: أي رياضية سعودية شاركت في أولمبياد لندن

سبب اعتزال فتيحة منصوري الملاكمة الجزائرية

من المعروف أن تم إقامة المنافسة الملاكمة بين فتحية منصوري وفتاة أخرى تحمل الجنسية التركية حيث إنها يكون من نفس الوزن ، بعد أن تمت مشاركتها في 310 ملاكمة في 73 دولة مختلفة.

  • للأسف فشلت الملاكمة الجزائرية فتحية منصوري في بلوغ النصف نهائي من الملاكمة وهي في 50 كيلوغرام وأيضا منافستها بنفس الوزن.
  • حيث إنها سقطت على الحلبة الرياضة في جميع الجولات وخسرت على الفور تمكنت من اعتزالها بسبب خسارتها في هذه الملاكمة.
  • ومباشرة بسبب خسارتها أمام منافستها التركية أعلنت عن الاعتزال بشكل نهائي لرياضة الملاكمة.
  • كانت دموعها منهارة على حلبة الملاكمة بسبب فشلها في تلك المنافسة، على الرغم من أنها خاضت العديد من المنافسات ونجحت إلا أنها لم تتمكن من الفوز في هذه اللحظة.

فيديو بالدموع الملاكمة الجزائرية فتيحة منصوري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بنشر فيديو لفتاة الجزائرية أمام المنافسة التركية في الملاكمة التي قامت في عاصمة تركيا إسطنبول.

  • انهزمت فتحية أمام بطلة العالم التركية بوزنار وذلك في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/6/2022.
  • بالإضافة إلى ذلك كانت فتحية متأثرة جدا في تلك الخسارة وللأسف غلبتها دموعها على المسرح واعتزلت الملاكمة للأبد في تلك اللحظة.
  • بالتالي حتى تتمكن من مشاهدة لحظة فشل الملاكمة الجزائرية فتحية منصوري أمام البطلة التركية انقر هنا.

شاهد أيضا: من هو نسيم حميد أسطورة الملاكمة اليمني

في ختامنا لهذا المقال تمكنا من التعرف على إحدى الشخصيات التي خسرت في الملاكمة وهي الفتاة الجزائرية فتحية منصوري أمام بطلة العام في تركيا بوزنار، وبلا شك تأثرت فتحية بهذه الخسارة وتعرفنا  على سبب اعتزال فتيحة منصوري الملاكمة الجزائرية لأنها خسرت في تلك الملاكمة، وتوصلنا إلى فيديو التي كانت منهارة بالدموع والبكاء لفشلها في الملاكمة ولهذا السبب أعلنت الاعتزال.