ما هي اسم أغنية أصالة وتركي الشيخ الجديدة

اسم أغنية أصالة وتركي الشيخ

ما هي اسم أغنية أصالة وتركي الشيخ الجديدة، إن الفنانة السورية أصالة نصري قامت بالكشف عن تعاونها مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في الألبوم الجديد لها، بحيث تعد واحدة من الفنانات المشهورات والمعروفات في العالم العربي، وقدمت الكثير من الألبومات الخاصة بها خلال فترة حياتها الفنية، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على ما هي اسم أغنية أصالة وتركي الشيخ الجديدة.

أصالة تعلن عن تعاونها مع تركي آل الشيخ في أغنية جديدة

إن المطربة أصالة نصري أعلنت عن تعاونها الجديد الذي يجمعها مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وهذا يكون في الفترة المقبلة، بحيث كتبت أصالة عن طريق حسابها عبر تويتر: “أغنية جديدة رح تجمعني بإنسان بحبه ويحترمه وبتفاءل بالتعاون معه لطيبة قلبه وبساطته.. قريبا مع أبو ناصر رح نستمتع كلنا بعمل جديد تركي آل الشيخ، من ألحان المبدع وليد سعد”.

ورد تركي آل الشيخ على هذه التغريدة، قائلا: “‏‎وأخيرًا.. نفرح بصوتك وحسك وفنك.. وننجح سوا.. وبانتظار العمل قبل الجمهور”.

ما هي اسم أغنية أصالة وتركي الشيخ الجديدة

إن تطبيق ديزر للأغنيات أعلن عن تصدر أغنيات ألبوم الفنانة السورية أصالة نصري، الجديد “لا تستسلم”، ويوجد فيه قائمة التريند في دولة السعودية والإمارات، وأن ألبوم أصالة الخليجي سوف يكون من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وأن أول ألبوماتها بعد غياب عامين من الغناء.

إن الألبوم تضمن 20 أغنية خليجية وهي: “لا تستسلم، سوي، ووش كنت تقول، ونظرتي، ويوم لي، ويلطف بحالي، وأنا معاك، والله وتفارقنا، ورفقا، وأنا عمري، ونعم أشتاق، وبيان، وغيمتك هلت، ويا مثبت، وكالمعتاد، والمحك، وغمض عيونك، وما عرفت أنطق، واشتقتلك، ودروب الأماني”.

شاهد أيضاً: ما هي مدة عرض فيلم تسليم أهالي دنيا سمير غانم

ما الذي سيجمع أصالة بتركي آل شيخ

إن الفنانة أصالة أعلنت من خلال الحساب الرسمي عن تعاونها مع رئيس هيئة الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، في أغنية جديدة وهي من ألحان وليد سعد، بحيث كتبت أصالة “كنا قد رسمنا خطة جديدة لتسويق ألبومي (لا تستسلم).. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانباً، كي تكون صفحتي مخصصة لكل ما يتعلق بهذا العمل الذي هو بالنسبة لي طوق النجاة الذي أنقذ روحي وقلبي من أعاصير الألم، ولكن لاشئ يكون إلا إن شاء الله”.

وأضافت “لأنني لم أفصل نفسي وما أشعر على الصعيد الإنساني، عن عملي الذي يتطلب بعض التنحي، والكثير من الحيادية.. إلا أنني لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية، وفعلت ما أفعله دائماً وكان منشوري الثاني يدعم مشروعي الإنساني الذي تعهدت فيه لنفسي أن أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أي شيء، أعبر عن تفاعلي وأفضفض عما يجول بخاطري، أصرخ أبكي أخطئ أصيب أفعل ما أشعر به، وقد تيقنت أني لن أعرف الاحترافية التي سن قانونها بشر مثلنا، والتي تطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانباً، وأن التعاطف والتفاعل والتعبير عنهما، قد يكونا خطراً محدقاً بالمشروع كله”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه ما هي اسم أغنية أصالة وتركي الشيخ الجديدة، وأصالة تعلن عن تعاونها مع تركي آل الشيخ في أغنية جديدة.