اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار

اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار، يبحث الكثير من الناس الآن عن أسماء العاطلين عن العمل الجديدة لعام 2022 التي أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حيث يصل العاطلون عن العمل في العراق إلى أكثر من ربع سكان العراق فوق رواتب الرعاية الاجتماعية من خلال الحماية الاجتماعية، وبالتالي أعلنت اليوم عن عدد العاطلين عن العمل الذين تقدموا من خلال نموذج من خلال ممثلهم وتم قبولهم، كما تم تضمين العديد من أسماء العاطلين في مدفوعات الرعاية الاجتماعية، اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار.

اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار

أعلنت الوزارة من خلال الدكتور عادل الركابي أنها ستطلق دفعة جديدة من أسماء العاطلين عن العمل في عام 2022 في سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار خط الفقر المغطى بالرعاية الاجتماعية، أيضًا لا يحق لبعض الفئات التي تقدمت على العاطلين عن العمل أن يتم تضمينها في هذا النظام الغذائي لأن مستويات معيشتهم أعلى من خط الفقر، بالتالي سيتعين الكشف عن الأشخاص المشمولين في هذه الوجبة من خلال بياناتهم الشخصية، وسيتم التحقق من أسمائهم المعلنة حاليًا من خلال قسم المساعدة وسيتم قبول كل من يجد اسمه قيد المراجعة في اليوم التالي في سبتمبر.

حيث لا توجد شبكة اجتماعية مع أول وثاني اجتماعيين دعم جميع محافظات العراق المسماة العاطلين عن العمل 2022، من اسم العاطل المعتمد يجب إعادته الساعة 8:00 صباح الشهر التالي بالضبط الساعة 6:00 مساء الشهر التالي والالتزام بالتاريخ المحدد حتى الشهر التالي 2022، حيث يجب على العاطلين عن العمل في المنطقة الجنوبية الانتظار حتى يتم الكشف عن أسماء المتقدمين للرعاية في عام 2021 الماضي، سيتم الإعلان عن وظائف ووجبات جديدة من بغداد ، المحافظة المؤهلة وسيقتصر القبول على المتقدمين من خلال الوزارة. من العمل. كما أضاف الوزير، لا يوجد حاليا أي طلب للحصول على إعانات طارئة من خلال إدارة الشؤون الاجتماعية ومن غير الصحي الإعلان عن أسماء الأشخاص المشمولين في النظام الغذائي الحالي ولا يوجد لدى الوزارة مثل هذه الأسماء.

شاهد أيضا: اسماء المرشحين في مسابقة شاعر الراية

مؤتمر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار

عقد مؤتمر جديد يوم الاثنين 20 سبتمبر 2022 للإعلان رسميا عن عدد الأسر المقبولة في هذه الدفعة من الوجبات للمرة الثامنة في العراق والتي تجاوزت 300 ألف أسرة كل أسبوع تكمل 100 أسرة الباقي، حيث أكد رئيس خدمة الحماية الاجتماعية في العراق على عدة نقاط وهي كالتالي:

  • تم الإعلان عن أسماء جميع المتحدثين الثامن.
  • سيتم الإعلان عن نظام غذائي جديد للمتقدمين الجدد على نموذج الرعاية الاجتماعية بالاسم الجديد للدورة في الفترة القادمة.
  • سترسل الوزارة خطابًا مع التاريخ الذي يجب أن تذهب فيه الأسرة إلى قسم الحماية في مقاطعتك لإكمال بقية الأوراق.
  • إذا تم العثور على اسمك في قائمة الوجبات فلا داعي للذهاب إلى الوزارة للعثور على الحجز الخاص بك وسيتم إرسال رسالة إليك في غضون أسبوع.
  • وأشارت الجهات المسؤولة إلى أنه لن تكون هناك أية رسوم أخرى غير البطاقة الخضراء البالغة عشرة آلاف دينار وأكدت عدم دفع أو دفع أي مبالغ نقدية إضافية لأشخاص غير تابعين للوزارة.

شاهد أيضا: اسماء المطلوبين لتركيا في السويد الارهابيين

استمارة الرعاية الاجتماعية 2022

الحكومة العراقية مهتمة جدا بمساعدة الفئات الأكثر احتياجا وذلك لأن معدلات الفقر والبطالة في العراق كانت مرتفعة للغاية في السنوات الأخيرة، نسأل الله أن يفرج عنها لأهل العراق، وهناك عدة برامج لمساعدة الأسر التي تعيش تحت خط الفقر والتي ليس لديها دخل ثابت أو الأيتام والأرامل والمطلقات وأهم هذه البرامج هو برنامج الرعاية الاجتماعية، تندرج أسماء المتقدمين في نموذج الرعاية الاجتماعية الشهير في تقاريرهم السنوية ويتم إدخال الفئات المعوزة بالفعل في قاعدة بيانات الفقر وتستفيد في النهاية من الراتب الشهري الذي تقدمه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حيث سوف يتم البدء سنويًا في تحديث البيانات وإدخال أسر جديدة وإخراج العائلات التي تجاوزت خط الفقر.

في نهاية المقال تعرفنا على اسماء العاطلين عن العمل 2022 ذي قار، كما وتعرفنا على مفهوم الرعاية الاجتماعية، وبالتالي سردنا لكم أيضا مؤتمر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.