اخر اخبار قضية نيرة اشرف

اخر اخبار قضية نيرة اشرف، لإ زالت القضية المختصة بذبح الطالبة (نيرة أشرف) أمام جامعتها محور الحديث والاهتمام فيما بين الشارع المصري، اذ أنها من القصص التي لا تكاد تحدث الا بالخيال، فقد تم الكشف من خلال المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة عن منشور تم النشر له عبر صفحة مختصة بالمخرج المدعو (مؤمن نور)، تمت كتابته تزامنا مع الوقت الذي تمت فيه الحادثة ومقتل الطالبة نيرة مؤكدا فيه علي نيته مسبقا لإخراج فيلما من بطولة الفنانة عايدة رياض وقد كانت المقتولة نيرة أشرف ستشارك دور البطولة في هذا الفيلم علي حد قوله، فلنتعرف آخر أخبار قضية نيرة أشرف.

اخر أخبار قضية نيرة أشرف

حتي تلك اللحظة لم يتم صدور أي من التعليقات الرسمية المتخذة عن طريق نقابة الصحافيين المصريين والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أيضا بما يخص حظر النشر فيما يتعلق بمقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف، وذلك برغم ما تم إصداره 1/ يوليو البيان بشكل رسميا محذرا فيه الإدلاء بأي من المعلومات والأخبار التي تسبق نتائج التحقيقات والمحاكمات، كما وتم التأكيد من قبل الجهات المعنية والمختصة بهذا الأمر بضرورة الالتزام بكافة الأخلاقيات وأي ضوابط نشر للجريمة والتحقيقات الواردة في الأكواد الإعلامية التي تنشر في الصحيفة الرسمية.

شاهد أيضا: شاهد الان بالفيديو نيرة أشرف في المشرحة المسرب

مخرج مصري شهير يكشف علاقته السرية بالقتيلة نيرة اشرف

أكد المخرج مؤمن نور ضمن منشور له عبر صفحته الشخصية قام بنشره تعقيبا على حادثة مقتل الطالبة نيرة أشرف بأنها كانت سوف تصبح نجمة مشهورة ذات مستقبل بانتظارها، كما وأردف قائلا: بأنه قد تم اصطحابها للفنانة المصرية عايدة رياض التي أشارت إلى التشابه الكبير بالشكل فيما بينهما قائلة له:( يخرب بيتك جايب لي واحدة نسخة مني وأنا صغيرة).

  • كما وأضاف المخرج مؤمن نور بقوله: بأن الطالبة نيرة أشرف قد كانت تبدو على ملامحها السعادة والفرحة بطريقة عفوية وطفولية مما قيل بحقها وقد قطع على نفسه وعدا بجعلها من الفنانات المشهورات عبر مواقع السوشيال ميديا مشجعا إياها بالعبارات الحماسية والتشجيعية بجعل الفضائيات والصحف تتهافت لعمل مقابلات تلفزيونية معها.

شاهد الان فيديو نيرة اشرف في المشرحة

كشفت محاضر الشرطة في جمهورية مصر العربية المحررة بعد مقتل الطالبة نيرة أشرف عن الرسائل بتطبيق الواتساب الخيرة التي تلقتها مع القاتل التي تحمل في طياتها وتعابيرها التهديد بشكل صريح من قبله.

  • هذا وقد كانت من ضمن العديد من الرسائل التهديدية التي تلقتها نيرة أشرف بتاريخ 6/4/2021 قائلا بها: (استعدي بقي للي هيحصل لك.. استعدي بقي يا”…..) إذ تحمل أيضا الكلمات والألفاظ الخارجة والجارحة.
  • تم الاعتراف من قبل القاتل بإبداء نيته بالقتل المتعمد وأنه كان ينتظر الوقت المناسب لتنفيذ فعلته الشنيعة، وقد قضت محكمة الجنايات في المنصورة قبل مدة أسبوعين بإعدامه بعد التأكد من التحريات ومصادقة مفتي مصر على هذا القرار المتخذ بحكم إعدامه معتبرين أنه من أسرع الأحكام في تاريخ القضاء المصري.

تلك المعلومات المختصة بآخر المستجدات بشأن اخر اخبار قضية نيرة اشرف، حيث تم المنع من قبل الجهات المعنية لنشر أي من المعلومات قبل أن يتم نشرها والإفصاح بها من قبل المواقع الرسمية والا سوف يتم إجراء عقوبة بالحبس والغرامة تبعا للمادة (190) المختصة بقانون العقوبات المصري.