حقيقة انتقال المهدي مبارك لنادي الزمالك

حقيقة انتقال المهدي مبارك لنادي الزمالك، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر الرياضي الذي يفيد بانتقال اللاعب المهدي مبارك لنادي الزمالك، حيث قامت الزمالك بإنهاء الصفقة الخاصة باللاعب مقابل مليون و400 ألف دولار، وقد توالت التطورات بطريقة سريعة بهذا الانتقال بداية الموسم الجديد لكي يتم تدعيم صفوف الفريق، إذ أشارت التعليقات إلى سير المفاوضات مع نادي الزمالك بشكل صحيحا وعلى الأرجح سيتم خلال الساعات القلائل القادمة الإعلان عن تلك الصفقة، فدعونا والمعلومات الشمولية بهذا الشأن بالطرح أدناه.

حقيقة انتقال المهدي مبارك لنادي الزمالك

أشار عادل منتي المدير الرياضي بأهم الأسباب المؤدية إلى فشل الانتقال لمهدي مبارك وذلك إلى صفوف نادي الزمالك، هذا بعد حدوث المفاوضات بطريقة رسمية التي أشار إليها الجانب الأبيض إبان الفترة السابقة من الفوز بخدمات اللاعب.

  • هذا وقد قام نادي الفتح الرباطي المغربي بتقديمه للعرض الرسمي لكي يتم التعاقد مع اللاعب الذي يعد من مواليد العام الميلادي 2001 الراحل عن الفريق بالمرحلة الحالية المتمثل في كل من: أشرف بن شرقي/ محمد أو ناجم/ طارق حامد.
  • كما وأنه عن طريق ما نشر بتغريدة على موقع (تويتر) قام نادي العين الإماراتي بالتوصل مع إدارة النادي لكي يتم الاتفاق بشكل مبدئيا مع الجانب المغربي لإتمام ضم اللاعب.
  • قام المدير الرياضي بالنادي المغربي (عادل متني)، عن طريق ما أدلي به بالتصريحات بقوله: (قولت لكم من قبل أن عرض نادي الزمالك كان الأكثر احترافية وما زلت عند قولي لكن الساعات الماضية شهدت مستجدات في الصفقة).
  • تقدمت الكثير من الأندية بالعروض التي تسعى لضم اللاعب والتي كان أهمها وأبرزها: الزمالك من مصر، إضافة لدولة المغرب ونادي الترجي والأندية التونسية على حد سواء.

سر خلاف الزمالك مع المهدي مبارك

واصل نادي الزمالك جهوده الحثيثة بالصفقة المختصة بالمهدي مبارك لاعب وسط الفتح المغربي لكي يتم ضمه بالانتقالات الصيفية اللاحقة، حيث تم وصول تلك الجهود والمفاوضات مع الفريق المغربي لمراحل إيجابية ومتقدمة خلال الساعات السابقة، كما وأشارت المصادر الخاصة عن طريق (أمير مرتضي) بقيامه بالتواصل مع اللاعب المهدي مبارك ليتم البحث في الضم لمدة خمسة من المواسم له، وذلك تزامنا مع الوقت الذي أدلى به اللاعب بتوقيع العقد معه لمدة ثلاثة سنوات، ومن الجدير بالذكر رفض المجلس الأبيض لهذا القرار نظرا لصغر سنه بتلك الفترة.

حقيقة إنتقال المهدي مبارك لنادي الزمالك

قيمة انتقال المهدى مبارك إلى الزمالك

أجريت الكثير من المفاوضات والمباحثات الخاصة ما بين كل من: نادي إدارة الزمالك والفتح بما يتعلق بضم اللاعب المهدي مبارك، وعلى الأرجح أنه سيتم الإعلان بشكل رسمي عن ذلك الأمر خلال الساعات القلائل الآتية

  • هذا وقد قاربت القيمة المالية لانتقال المهدي مبارك لفريق الزمالك (مليون و400 ألف دولار)، فيما وتم التأكيد بحسم تلك الصفقة بصورة نهائية بعد الموافقة مع المدير الفني المختص بفريق الفتح الرباطي.

شاهد أيضا: حقيقة انتقال يحيى جبران لنادي الزمالك

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر

استعد فريق كرة قدم نادي الزمالك بمواجهته (فيوتشر)، وذلك بيوم الخميس الساعة 9 مساء المقامة على (ملعب السلام)، ضمن المنافسة الشديدة للجولة رقم 27 من مسابقة الدوري المصري.

ومن الجدير بالذكر تصدر الزمالك لجدول ترتيب الدوري وذلك برصيد (ستون نقطة) وبفرق (نقطة واحدة)عن بيراميدز، فيما احتل فيوتشر المركز الرابع باثنان وأربعون نقطة.

مقالات ذات صلة