أين يلعب أوتشوا الحارس المكسيكي

أين يلعب أوتشوا الحارس المكسيكي، يعتبر أوتشوا هو اللاعب المكسيكي الشهير ويعد أفضل حارس كرة القدم في كافة أنحاء العالم، وقد اشتهر بالتألق والاحترافية في كأس العالم من خلال مشاركته به، وعلى وجه الخصوص بمجموعة نهائيات كأس العالم للعام الميلادي 2023 في قطر، ضمن سياق متصل دعونا لنتعرف على المعلومات الشخصية والكروية التي تتعلق باللاعب أوتشو بشكل موسع ومعرفة أين يلعب أوتشوا الحارس المكسيكي من خلال متابعة الطرح الآتي أدناه.

اللاعب المكسيكي أوتشوا ويكيبيديا

يعتبر اللاعب فرانشيسكو جييرمو أوتشوا ماغانا هو حارس المنتخب المكسيكي الشهير لكرة القدم، لنتعرف على أهم المعلومات الشخصية المختصة به وتتمثل فيما يلي:

  • هذا ونشير إلى أن أوتشو من مواليد العام الميلادي 1985 وعلى وجه التحديد 13/ تموز من أصول مكسيكية الجنسية.
  • لعب حارس مرمى وذلك مع نادي كرة قدم أمريكا المكسيكي ولمع اسمه عاليا إلى جانب أنه أحج الحراس الأساسيين ضمن تشكيلة المنتخب المكسيكي.
  • بما يتعلق بهيئته الشكلية فقد بلغ طوله 1.85 م، ورقم قميصه 13 ويلعب بالوقت الحالي مع نادي أمريكا كلوب.
  • ولد اللاعب أوتشوا في غوادالاخار في المكسيك ويعود ويرجع إلى كونه مكسيكي الجنسية.

اين يلعب اوتشوا

شاهد أيضا: من هو اللاعب الأكثر مشاركة في كأس العالم

أهم وأبرز إنجازات غييرمو أوتشوا

تزخر مسيرة اللاعب المكسيكي أوتشو بالكثير من الإنجازات التي حققها خلال مسيرته الكروية والتي حققت الانتصارات العظيمة، سنتعرف عليها خلال الطرح الآتي وتتمثل في الإنجازات الآتية:

  • خلال العام الميلادي 2004 تم ظهوره مع نادي أمريكا ضمن بطولة الدولي ضد نظيره فريق مونتيري وأظهر تألقه واحترافيته كحارس مرمى مميز.
  • بدأ أوتشو تعزيز مكانته في النادي بعد تقاعد ريوس فترة مرضه وتركه حارس المرمى مما ساعد في شهرته بشكل كبير وتحقيقي العديد من الانتصارات.
  • خلال العام الميلادي 2004 اعتقد بأنه الوريث الظاهر لريوس الذي تم تقاعده، في حين قام المدرب الجديد أوسكار روجيري جلب معه حراس مرمى جدد من بينهم الأرجنتيني سباستيان ساجا.
  • بالعام الميلادي 2007 قام أتشو بمشاركته بطولة كأس العالم الذهبية لاتحاد شمال ووسط أمريكا والكاريبي كوناكاف 2007 وكأس أمريكا 2007.
  • تم توقيعه لعقد لمدة عامين على التوالي خلال العام الميلادي 2017 مع نادي البلجيكي ستاندارد دو لياج، وبشكل مؤخرا لعب مع منتخب المكسيك في كأس العالم خلال العام الميلادي 2018 في دولة روسيا.

كم عمر أوتشوا حارس المكسيك

يبلغ اللاعب الشهير المكسيكي أوتشو من العمر 37 عاما فهو من مواليد العام الميلادي 1985 من المكسيك وعلى وجه الخصوص في منطقة غوادالاخارا التي تعتبر عاصمة ولاية خاليسكو، فهو من أهم اللاعبين وحارسين مرمي الذي يمتاز بتألقه مع كافة الفرق الرياضية.

اين يلعب اوتشوا

شاهد أيضا: هل تأهلت المكسيك أم بولندا لدور ال 16 كأس العالم

أين يلعب أوتشوا حارس المكسيك

بالوقت الحالي يقوم حارس المري أوتشو باللعب لصالح نادي أمريكا، فقد انتقل من نادي ستاندر لييج البلجيكي، إلى نادي بداياته الكروية نادي أمريكا في الدوري المكسيكي الممتاز وذلك خلال العام الميلادي 2019.

  • قام باللعب مع هذا النادي لقرابة 87 مباراة وضد أكثر من 35 ضربة جزاء ولم يتلق إلا 35 هدفا.

أوتشوا حارس المكسيك إنستقرام 

يحظى اللاعب المكسيكي أوتشو علي قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال امتلاكه للمنصة الرسمية بموقع انستقراء الشهير، فيقوم بالمشاركة لأعماله الكروية والصور الرياضية المختصة به الذي يتابعه الملايين من المعجبين من عشاق لعبة كرة القدم، إذ بالإمكان المتابعة لحسابه إنستقرام بالنقر علي الرابط من هنــــــا.

إلى هنا ونختتم سطور مقالتنا الآتية التي أوردنا من خلالها الطرح المختص،أين يلعب أوتشوا الحارس المكسيكي، إضافة لمعرفة شخصيته ويكيبيديا واهم المعلومات الشخصية، وما قام به من إنجازات عظيمة خلال مسيرته الكروية والانتصارات التي أحرزها بحرفية تامة.