أوقات دوام تكافل الراجحي في رمضان

أوقات دوام تكافل الراجحي في رمضان، بنك الراجحى من اكبر البنوك الموجودة فى المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر البنك الاول فى المملكة العربية السعودية، وينتمي بنك الراجحى الى عائلة الراجحى الغنية والتى تملك الاموال الطائلة، فيسرنا ان نتحدث عن الراجحى فى مقالنا هذا  لذلك سنتحدث اليوم عن أوقات دوام تكافل الراجحي في رمضان.

من هى تكافل الراجحي

تكافل الراجحى تعمل على تقديم الكثير من الخدمات للعميل وبشكل مريح جدا ،هى فريق من المهنيين المتفانين، الملتزمين في خدمة عملائنا، نقدم لك مجموعة من خطط التأمين المصممة حسب احتياجاتك بأفضل سعر وجودة، نحن لا نقدم خيارات القيمة مقابل المال فقط ولكن أيضا نضمن أن تلبى احتياجات العملاء بمل يتوافق مع توقعاتهم.

من خلال نهجنا المتمحور حول عملائنا، نحن نعتني باهتماماتك بأفضل ما لدينا من قدرات، تأمين تكافل الراجحي يسعى باستمرار للتمسك بالمبادئ الأخلاقية والعدالة لنحقق الأفضل لعملائنا، نحن فريق من المهنيين المتفانين، الملتزمين في خدمة عملائنا، نقدم لك مجموعة من خطط التأمين المصممة حسب احتياجاتك بأفضل سعر وجودة، نحن لا نقدم خيارات القيمة مقابل المال فقط ولكن أيضا نضمن أن تلبى احتياجات العملاء بما يتوافق مع توقعاتهم، سواء كان في حماية نفقات عائلتك المالية أو حماية الأشياء المهمة لديك، إضافة الى ذلك، يمكنك أيضا الاستفادة من تأمين تأشيرة الزيارة و التأمين ضد الأخطاء الطبية .

مقارنةً بشركات التأمين الأخرى (النظيرة)، تكافل الراجحي وصفت بأنها أكثر تأمين جدير بالثقة في المملكة العربية السعودية ولديها عملية سهلة، مريحة وبسيطة للغاية في الاشتراك وتجديد الوثائق التأمينية بأسعار منافسة وجودة عالية، كما أننا نقدر ولاء عملائنا ونقدم خصومات خاصة عند تجديد التأمين.

هدفنا في تأمين تكافل الراجحي أن نوفر حماية لعملائنا من خلال توفير حلول تأمينية بسيطة ومبتكرة، بأقل سعر تأمين وجودة خدمات عالية، للمزيد، يمكنك التواصل معنا من خلال رقم خدمة العملاء – 920004414 أو تتفضل بزيارتنا لأحد أقرب فروع شركة تكافل الراجحي.

أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك

جدول خاص باعمال تكافل الراجحي خلال شهر رمضان المبارك، ليسهل عليكم معرفة الاوقات التى تريدون الذهاب بها الى تكافل الراجحى وعرفة جميع الخدمات.

ساعات العملالفترة
10:00صباحاً- 4:00 مساءًالفترة الصباحية
9:30 مساءً- 12:30 صباحاًالفترة المسائية

أوقات العمل في فروع مطالبات الرياض و جدة و الخبر

ساعات العملالفترة
10:00صباحاً- 4:00 مساءًالفترة الصباحية
9:30 مساءً- 12:30 صباحاًالفترة المسائية

أوقات العمل في فروع مطالبات خميس مشيط وجيزان

ساعات العملالفترة
10:00 صباحاً – 2:00 مساءًالفترة الصباحية
09:00 مساءً – 11:00 مساءًالفترة المسائية

اوقات دوام تكافل الراجحي

اوقات دوام تكافل الراجحي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

  • أوقات عمل الرقم الموحد 920004414 تبدأ من 9،30ص الى 5 م ومن 8 م الى 2ص

رقم هاتف تكافل الراجحي

رقم هاتف تكافل الراجحي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

رقم هاتف تكافل الراجحى :
الهاتف : 920004414 / 920005515

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص رقم هاتف تكافل الراجحي، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

شاهد ايضا: رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء مجاني

استرجاع قيمة التأمين تكافل الراجحي

استرجاع قيمة التأمين تكافل الراجحي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاسترجاع تامين تكافل الراجحى دون الذهاب للشركة 0545989493 سعر الاسترجاع 75 ريال المستندات المطلوبة الهوية +الايبان+وثيقة التامين+عقد البيع+الاستمارة الجديدة.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص استرجاع قيمة التأمين تكافل الراجحي، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

اوقات دوام تحويل الراجحي في رمضان

اوقات دوام تحويل الراجحي في رمضان، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

لفترة الصباحية تبدأ من ١٠ صباحاً إلى ٥ عصراً، وأما الفتره المسائيه فتبدأ من ٨،٣٠ مساءً إلى ١٢ منصف الليل،لكن قد تختلف من فرع لاخر.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اوقات دوام تحويل الراجحي في رمضان، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم، من خلال الضغط على هنا.

وفى الختام، نرجو ان نكون قد زودنا متابعينا الاعزاء بجميع المعلومات الضرورية بخصوص تكافل الراجحى، وقد كنا قد تحدثنا اليوم عن أوقات دوام تكافل الراجحي في رمضان.