الأبراج

أكثر الأبراج بروداً

أكثر الأبراج بروداً

أكثر الأبراج بروداً،  البرود يعتبر من الصفات النسبية التي تختلف من شخص لأخر، ويقاس البرود بعدم القدرة على التفاعل مع المواقف التي تحتوي على عاطفية أو رومانسية عميقة، عدم توفر ردود مناسبة في عدد من المواقف الأخرى التي تحتاج إلى تفاعل أكثر معها وهكذ.

وهذه الصفة توجد لدى الجميع بنسبة معينة ولكنها تكثر لدى بعض الأبراج عن البعض الآخر فدعونا نتعرف على موقع تفاصيل من خلال هذا المقال عن أكثر الأبراج بروداً وكيف يمكن التعامل معهم.

أكثر الأبراج بروداً

برج الجوزاء

يتربع برج الجوزاء على رأس قائمة أكثر الأبراج بروداً، حيث أنه من صفات أصحاب هذا البرج التي تجعلهم أكثر برودا تتمثل في التالي:-

  1. يمتلك أصحاب برج الجوزاء قدرة رهيبة على الاسترخاء وقت كبير.
  2. برج الجوزاء من الأبراج التي لا تفضل أن تتعرض كثيرا للمواقف الرومانسية والتي تحمل عاطفة قوية حيث أن أصحاب هذا البرج عمليا أكثر من كونهم عاطفيا وهذا يلعب دور كبير في اتصافهم بالبرود.
  3. أصحاب برج الجوزاء من الأشخاص الذين يواجهون صعوبة شديدة في التعبير بشكل مناسب عما يشعرون بيه وهذا قد يفسره البعض في بعض الأحيان بأنه برود خاصة في العلاقات العاطفية.
  4. من الصفات الأخرى التي تتحكم في برج الجوزاء وتجعله أكثر الأبراج بروداً هي أنه (منظم جدًا – انطوائي لا يحب التجمعات – يحب العزلة- تتسم علاقته بالهدوء – يتجنب المشاعر الرومانسية العميقة) وغيرها.

برج السرطان

برج السرطان يأتي برج السرطان في المركز الثاني من قائمة أكثر الأبراج بروداً ويمكن أن يفسر الخبراء ذلك لعدة أسباب منها التالي:

  • رؤية أصحاب برج السرطان أن البرود هو المحفز الأساسي والعامل الرئيسي الذي يساعد على الإلهام ومنحه قدرة أكثر على التركيز في العديد من المواقف.
  • برج السرطان يتميز بالهدوء الشديد في تعاملاته مع الاخرين خاصة مع الشريك أثناء العلاقات العاطفية وهذا ما يزعج الطرف الاخر ويفسر لك الهدوء على أنه برود.
  • من الأبراج التي تكون من أبرز صفاتها الافتقار للشغف وروح المبادرة والتحدي والتجريب وهذا يتحكم بشكل أساسي في تصنيف برج السرطان على أنه من أكثر الأبراج برودا مقارنة بغيره من الأبراج الأخرى.

إقرأ أيضًا: عيوب برج السرطان الانثى

برج العذراء

لا يتوقع الكثير أن برج العذراء يتم تصنيفه من قبل خبراء الفلك على أنه من أكثر الأبراج بروداً وذلك نظرًا للعديد من الصفات التي يتسم بها والتي تساعده بشكل كبير على اتصافه بذلك ومنها:-

  1. العقلانية تعتبر من الصفات الملازمة لأصحاب هذا البرج وهذا يجعلهم لا يقدرون على التعامل والتفاعل في المواقف العاطفية والرومانسية والتي تحتاج إلى الكثير من العواطف والمشاعر العميقة فيري الشريك أن هذا برود في المشاعر.
  2. أصحاب برج العذراء من أهم ما يتصفون به أيضا الاتزان وأنهم لا يفضلون مصالح الغير على حساب مصالحهم الشخصية لذلك فنراهم يتعاملون ببرود شديد في كثير من المواقف وذلك من أجل عدم التسرع واتخاذ رد الفعل المناسب على حسب الموقف.
  3. من صفات برج العذراء أيضًا التي تجعله يقع ضمن هذا التصنيف أنه برج يميل إلى الوحدة ولا يفضل الدخول في علاقات اجتماعية تستمر فترة طويلة ويفضل العزلة.

برج العقرب

  • تشير العديد من الدراسات التي أجريت مسبقًا على مجموعة من الأبراج أن برج العقرب من أكثر الأبراج بروداً، فالصفات التي يتسم بها أصحاب هذا البرج عامل مساعد لذلك.
  • حيث أن برج العقرب من أكثر الأبراج التي تتميز بالثبات وعدم اتخاذ ردود أفعال سريعة تجاه الكثير من المواقف سواء كانت مواقف عامة أو مواقف شخصية، عاطفية أو غير عاطفية.
  • يرى أصحاب هذا البرج أن العقلانية والهدوء في اتخاذ القرارات أو ردود الفعل بشكل عام تعتبر من أهم الصفات التي يجب أن يتحلى بيها الجميع ولا يرون أن هذا برود وإنما مزيد من العقلانية والاتزان.
  • يتسم أصحاب هذا البرج أيضًا بالمزاج الهادي فهم يميلون إلى العزلة والأماكن البعيدة عن الضوضاء والصوت المرتفع، كما أنهم شخصيات لا تحب المبادرة في اظهار المشاعر للطرف الآخر.

برج الجدي

هناك العديد من الدلالات التي تؤكد أن برج الجدي من أكثر الأبراج بروداً ويختلف عن غيرها من الأبراج وهي كما يشير الكثير من الخبراء يمكن تلخصيها في النقاط التالية:-

  1. برج الجدي من الأبراج التي تتسم بالتقلب الشديد وهذا يجعله متردد في اتخاذ أي قرار أو ردة فعل في كثير من المواقف فيبدو بمظهر الشخص البارد الغير قادر على التعامل مع المواقف كما هي، فطبيعة البرج تتحكم بشكل أساسي في صفات أصحابه.
  2. وهو أيضًا من الأبراج التي تتميز بتحكيم العقل أكثر من القلب وهذا يبدو واضحًا مع تعامل أصحاب هذا البرج مع المواقف العاطفية والتي تحتاج إلى رومانسية شديدة.
  3. على الرغم من أن برج الجدي يقع ضمن فئة أكثر الأبراج بروداً إلى أنه ماهر جدًا في عملية التخطيط ويكون هذا الهدوء الشديد الذي يصنفه البعض على أنه برود حافز شديدة له ووسيلة يتمكن من خلالها اتخاذ قرارات صحيحة مبينة أكثر على جانب العقل.

إقرأ أيضاً: هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى