المنزل

أفضل أنواع المكانس الكهربية

أفضل أنواع المكانس الكهربية

إن سيدات المنازل يحتجن للعديد من الأدوات التي تساعدهن في إنجاز أعمال المنزل على اختلافها، وذلك حتى يضمن أن يكون المنزل بأفضل حال، وفي مجال التنظيف يتواجد العديد من الأدوات التي تحتاج لها ربة المنزل لإتمام النظافة على أكمل وجه، ومن تلك الأدوات المكانس الكهربائية، ومن خلال موقع تفاصيل نعرض أفضل أنواع المكانس الكهربائية ومميزاتها.

أنواع المكانس الكهربائية

  • مكنسة كهربائية عمودية الشكل: تأتيك هذه المكنسة على شكل طولي يمكنك الإمساك بالمكنسة من يدها العلوية حتى تتمكن بعدها من تحريكها على أرضية منزلك، وبالتالي التخلص من التراب والأوساخ العالقة، ومن الجدير بالذكر أن هذه المكنسة تعمل بكفاءة على الأرضيات المكشوفة أكثر من السجاد.
  • مكنسة كهربائية برميل: تعد هذه المكنسة من أضخم المكانس التي يمكنك الحصول عليها، ولكنها تعمل بكفاءة في التنظيف غلى حد مقبول جدا، ويمكنك الاستعانة بها بسهولة في التنظيف كما وأنها لن تكلفك الكثير من المال لشرائها، لكن عليك السؤال عن أفضل أنواع المكانس البرميل المتواجدة في السوق الآن.
  • مكنسة كهربائية علبة: تعد المكنسة هذه من أفضل نوع مكنسة كهربائية يمكنك استخدامه، خاصة إذا كنت تفرش أرضيات منزلك بالسجاد، فهي قوية جدا في تخليصك من أوساخ السجاد، وإزالة الأتربة، كما ويمكنك استخدامها لتنظيف شعر حيوانك الأليف إذا أردت ذلك، ولكن اختر ماركة جيدة حتى تعمل المكنسة بالكفاءة المطلوبة.

إقرأ أيضًا: عيوب سخان تورنيدو كهرباء ديجيتال

مكانس كهربائية حديثة التكنولوجيا

يتواجد العديد من المكانس التي تتبنى التقنيات الحديثة في العمل ومن تلك المكانس:

  • مكنسة كهربائية لاسلكية: تعمل هذه المكنسة بدون الحاجة لتواجد سلك موضع في مكبس كهربائي، وذلك يجعلك حر الحركة في كل أرجاء الشقة دون أن تكون مقيدا بطول السلك، وتعد مكنسة LG CordZero أفضل مكنسة كهربائية لاسلكية يمكنك الحصول عليها.
  • مكنسة كهربائية روبرتية: تعمل المكنسة بشكل آلي فهي ليست بحاجة لمن يحركها على السجاد، فقط قم بالضغط على زرها الخاص حتى تتحرك وتنهي عملية التنظيف بنفسها، وقد حصل هذا النوع من المكانس على تصنيف أفضل نوع مكانس كهربائية في العالم.
  • مكنسة كهربائية محمولة: تتميز هذه المكنسة بكونها صغيرة الحجم وخفيفة الوزن بشكل كبير، فيمكنك أن تستخدمها في الأماكن الضيقة والثغرات، وأيضا تستخدم في تنظيف الحيوانات الأليفة، ومن أجود أنواع المكانس الكهربائية المحمولة مكنسة shark Ion W1 WV201.
  • مكنسة كهربائية تعمل بالشحن: يمكنك الحصول على أفضل مكنسة شحن تعمل بدون الحاجة لاتصالها بالكهرباء وقت الكنس، وهي مكانس مميزة للغاية وسهلة الحركة بالطبع، ومن ذلك النوع من المكانس يمكننا الإشارة لمكنسة 5500 Pa.

تعرف أيضًا على: مميزات وعيوب سخان غاز اوليمبيك 6 لتر

أفضل ماركة مكانس كهربائية

يتواجد بالأسواق العديد من المكانس الخاصة بتنظيف الأتربة والأوساخ من الأرضيات المختلفة، وبالطبع يتواجد العديد من الخيارات الجيدة للغاية، ونذكر من ذلك مكنسة هوفر ريتش ريتش بلس وهي مكنسة رائعة للغاية تستطيع استخدامها لتنظيف أرضياتك، وما يجعلها متصدرة لهذا العام كونها تعمل دون الحاجة لكيس إضافي بها، وهناك مكنسة كهربائية بدون صوت مميزة للغاية كذلك وهي مكنسة vcB46BcE2 ويتواجد بهذه المكنسة كيس مرفق بها قابل للغسل.

أفضل أنواع مكانس غسيل السجاد

كما وأن السوق يتواجد به العديد من المكانس الخاصة بكنس التراب والأوساخ، فإن هناك مكانس خاصة بغسل السجاد، وقد تم ابتكارها مؤخرا حتى يساعد سيدات المنازل على تنظيف السجاد بدلا من الاضطرار إلى الذهاب إلى محال غسل السجاد، أو عمليات الغسيل الشاقة التي تقمن بها في المنزل.

يمكنك أن تجد الكثير من الشركات التي تنتج مكانس لغسل السجاد، ومن بينها يمكننا أن نرشح لك مكنسة Pro Heat 2X Revolution Pet Pro وهي مكنسة لتخليص السجاد من الأوساخ التي تراكمت عليه من الاستخدام الطويل، ويتواجد بنهاية الآلة رشاش يعمل على تزويد السجاد بالصابون اللازم للنظافة، كما وتعمل المكنسة على شفط الماء الوسخ من السجادة، وبتكرار المرور على السجادة تكون قد تماثلت للنظافة وعادة كما الجديدة.

تعرف أيضًا على:

  1. مميزات وعيوب سخان اوليمبيك كهرباء
  2. كيف أقضي على النمل؟
  3. شاشات كلاس برو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى